الكثير من المعلومات الجيدة في هذا الكتاب. لقد أخذت الكثير من الملاحظات. أحببت الطريقة التي اجتمع بها كل شيء في النهاية أننا نربي أولادنا الصغار ليصبحوا رجالًا عظماء.

“يحدث شيء غامض تمامًا عندما تترك الأم طفلها الصغير. فهي تعد رجلاً – ليس فقط أي رجل بل شخص يشاركها قيمها ، ويعرف عيوبها ، ويقبل نقاط ضعفها ، ويهتم بها بطريقة لا مثيل لها يستطيع الرجل. 

إنه ابنها وهي والدته. وهذا جيد بقدر ما تحصل عليه الحياة “.

غلاف كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير


تحميل pdf سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير
كتاب سترونج Mom

نبذة عن كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير تأليف نور الهدى حسن

يعرض هذا المشروع عرضه في العرض من اللحظة التي تحمل فيها الأم ابنها الوليد ؛ تخبرها عيناه أنها عالمه ، ولكن بينما يكبر ، يدفعها الصبي الذي يحتاج إليها بعيدًا في نفس الوقت.

تشارك الكاتبة الأسرار التي تحتاج كل أم إلى معرفتها من أجل تعزيز أو إعادة بناء علاقتها بابنها. يواجه الأولاد اليوم تحديات وضغوطًا مختلفة ، ويمكن أن يكون العبء الواقع على الأمهات لإرشاد أبنائهن مثقلًا. يقدم هذا الكتاب خارطة طريق لمساعدة الأمهات على إيجاد القوة والثقة لتربية أبنائهن غير العاديين من خلال توفير التعليم والتشجيع والمشورة العملية.

ملخص كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير مع نور الهدى حسن

في الكتاب هناك 5 طرق في رحلتك في تربية ابنك منذ أن أصبحت أم حتى دخوله المدرسة

أسئلة حول كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير تأليف نور الهدى حسن

نبدة عن نور الهدى حسن مؤلفة كتاب سترونج Mom دليلك في رحلتك لبناء رجلك الصغير

 نورالهدى حسن عندي 33 سنة أم حمزة بحب الأطفال وبشتغل مع الأطفال من وانا عندي 10 سنين كنت في التجمعات العائلية تلاقيني الطفلة اللي بتجمع الاولاد الصغيرين حواليها وتلاعبهم وتأكلهم والآن خريجة كلية رياض أطفال ” التربية المبكرة حاليا “

اقرأ أيضا : الحجاب من عادة مباحة إلى عادة متعبد بها